ديكور

أفكار مختلفة لديكورات منزلية بستائر مودرن

تعشق كثير من النساء الستائر في الديكورات المنزلية لأنها تظهر جمال المنزل وتمنحه لمسة مختلفة. فمن يصدق أن قطعة قماش يمكنها أن تغير معالم ديكور المكان بالكامل؟ ولأن أكثر الشباب الآن أصبحوا يفضلون الأثاث والديكورات المنزلية المودرن، فكان لابد من أن تكون الستائر على نفس النمط. فظهرت العديد منالأشكال المختلفة من الستائر الرقيقة التي تضفي جمالا على الديكور المنزلي الأنيق.

إن كنت ترغبين في معرفة أحدث ستايلات الستائر المودرن، فعليك أن تشاهدي الصور التالية. الستائر المودرن أصبحت أكثر بساطة حيث أنها خالية تماما من التعقيد وتستطيعين اختيارها بلون موحد أو منقوش، بحسب “فستاني”.

الستائر المودرن أيضا تخلو من الطبقات المتعددة، فهي إما أن تتكون من طبقة واحدة شيفون منقسمة إلى نصفين أو قماش ثقيل بحيث يحجب الضوء ويعطي للمكان مظهرا مميزا، بحسب ” فستاني”.

وبما أن الستائر أصبحت بشكل عصري فإن الماسك الجانبي لها أيضا اتسم بأشكال مميزة مثل ما يشبه ورقة الشجر. أيضا حلقات الستائر لم تعد تعتمد على الشريط الطويل ذو الخانات الضيقة لوضع البنس بها، بل أنها أصبحت تصمم بشكل أكثر جمالا فتثبت في مقدمتها حلقات لتدخل في الماسورة مباشرة من أحد الجوانب.

في الحقيقة الستائر المودرن سهلت كثير من الأمور على محبي الديكورات، لذا شاهدي أفكار مختلفة لأحدث ستايلات الستائر المودرن وفقا للديكورات المنزلية المختلفة.