من عناصر الديكور الموسمي: زينة رمضان 2019، وقوامها الإكسسورات التي تُحاكي أجواء المناسبة، واتباع أفكار مهندسة الديكور ديالا غمراوي المُتعلِّقة كما نشرتها مجلة سيدتي:
1. في المدخل: تُثبَّت آيات قرآنية على مجموعة من المُلصقات الجاهزة ذات الخلفيَّات الشفَّافة، وذلك فوق طاولة الـ"كونسول". وفي إحدى الزوايا، تُوزَّع مجموعة من الفوانيس بأحجام مختلفة وارتفاعات متفاوتة بدءًا من المتر، بالإضافة إلى وضع لوحة ضخمة تضمُّ عبارات إسلاميَّة على الأرض.
2. في المجلس: تُضاف الوسائد المُلوَّنة والمنقوشة برموز رمضانيَّة، كالهلال والمسجد، على الأرائك. ويُخصَّص ركنٌ للضيافة في إحدى الزوايا الفارغة، ويُزيَّن بزينة رمضان والشموع. وتُستحدث جلسة لشرب القهوة بعد الإفطار في زاوية أخرى، وتؤثَّث بمجموعة من الـ"بوف" المُلوَّنة والمُطرَّزة بنقوش شرقيَّة، على أن تتوسَّطها طاولة صغيرة ترفع على سطحها الإكسسوارات.
3. في غرفة الجلوس: تُغطَّى خلفيَّة الصوفا بشلحات مصنوعة من القماش المُطرَّز. ويمكن أن توزَّع هذه الأخيرة، إذا كانت كبيرة الحجم، على الجدار بالكامل كلوحة. وتُنزع عند انتهاء الشهر الفضيل.
4. ركن الصلاة: من المُفضَّل تخصيص ركن للصلاة، على أن تفترش أرضيَّته سجَّادة صلاة محشوَّة بالإسفنج الطري، مع تثبيت حامل للقرآن قابل للتحريك، في إحدى الزوايا. وللإضاءة، تُثبَّت وحدة مخفية، من دون الإغفال عن توزيع روائح البخور.