ستمراراً في نهجه الهادف إلى تحفيز موظفيه تقديراً لعطائهم، كرّم بنك الأردن موظفيه المتفوقين في الانتاجية، بناءً على النتائج التي حققوها خلال الثلث الثاني من العام 2019.

وشارك في فعالية التكريم المدير الإقليمي لفروع بنك الأردن في فلسطين حاتم فقهاء، والمدير التنفيذي لإدارة لخدمات المصرفية للأفراد من الإدارة العامة للبنك خالد أبو جويد ومدير الفروع في فلسطين سامح عبد الله، وعدد من موظفي الإدارة في البنك.

وأكد فقهاء أن بنك الأردن يؤمن أن تميزه في الخدمات التي يقدمها ينبع من تفوق موظفيه وانتمائهم وعملهم الدؤوب على تحقيق رؤية البنك واستراتيجياته المتطورة في خدمة عملائه، مشيداً بالجهود التي يبذلها موظفو البنك للارتقاء بأدائه وتعزيز مكانته التنافسية في السوق المصرفي.

ولفت فقهاء إلى أن بنك الأردن يحرص على رفد موظفيه بالمعارف والمهارات الجديدة من خلال الدورات التدريبية التي تواكب الخدمات المتطورة التي يقدمها لعملائه، بالإضافة إلى اهتمامه بتمكين كوادره الشابة وتحفيزهم على التقدم والإنجاز في عملهم.

وأشار إلى أن تكريم البنك لموظفيه المتفوقين في الانتاجية هو لفتة تقديرية بسيطة لمساهمتهم في الإنجازات التي يحققها البنك، موضحاً أن ذلك يخلق جو من التحفيز والتنافس الإيجابي التي يحرص البنك على تواجدها في بيئة العمل.

وتم خلال الفعالية توزيع شهادات التقدير والهدايا على الموظفين المتفوقين.